لا اله الا الله محمد رسول الله / - إِذَا أَقْبَلَتِ الدُّنْيَا عَلَى أحَد أَعَارَتْهُ مَحَاسِنَ غَيْرِهِ، وَإِذَا أَدْبَرَتْ عَنْهُ سَلَبَتْهُ مَحَاسِنَ نَفْسِهِ./ - خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ /- لاَ تَسْتَحِ مِنْ إِعْطَاءِ الْقَلِيلِ، فَإِنَّ الْحِرْمَانَ أَقَلُّ مِنْهُ /صبي أحمق يستطيع أن يقتل حشرة، لكن كل علماء الأرض لا يستطيعون أن يخلقوا واحدة. /

مشغل أقراص ثلاثي الأبعاد من "إل جي"

السبت، 21 مايو 2011

واشنطن: أطلقت شركة "إل جي" إلكترونيكس مشغل أقراص جديد تحت اسم "BD670" والجهاز الجديد عبارة عن مشغل أقراص ثلاثي الأبعاد يجمع بين أفضل مزايا عالم الترفيه الثلاثي الأبعاد وكافة خيارات إدارة المحتوى الخاصة بأجهزة التلفاز الذكي من إل جي، بالإضافة لإمكانيات الربط والاتصال السلس مع الأجهزة الرقمية الأخرى.

ويتميز الجهاز بشاشة سهلة الاستخدام توفر تواصلاً مباشراً ويسيراً مع أشكال متعددة من المحتوى بالإضافة لتمتعه بإمكانيات الاتصال مع موقع ملفات الفيديو "يوتيوب" ومواقع شركات ملفات الفيديو العالمية ويمكنه الوصول إلى مجموعة كبيرة من خيارات المحتوى المحلي بحيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأفضل العروض والأفلام تبعاً لمنطقتهم.

كما أن ميزات جهاز "BD670" تمكن الاستفادة من مجموعة متزايدة من التطبيقات ضمن فئات خمس (الحياة والترفيه والألعاب والمعلومات والتعليم)، وفقاً لاحتياجات المستخدم ومتطلباته، بحيث يتم استخدامها عبر التلفاز، لتوفر خيارات ترفيهية وتعليمية مميزة لكل أفراد العائلة، طبقاً لما ورد "بوابة الأهرام".

ويمكن للمستخدمين أيضاً تحميل التطبيقات الخاصة بأجهزة "آي بود" التي تعمل باللمس وأجهزة "آي فون" وهواتف محمولة بنظام تشغيل "أندرويد"، بحيث يتحول جهاز الهاتف المحمول إلى جهاز تحكّم عن بُعد لمشّغل الأقراص "BD670".

ومن خلال هذه الميزة، سيكون المشاهدون قادرين على القيام بكل الوظائف من تعديل مستوى الصوت وصولاً إلى البحث عن المحتوى عبر الشاشة التي تعمل باللمس ويعتبر جهاز "BD670" المنصة المثالية للاستمتاع بأفلام ثلاثية الأبعاد.



المصدر: محيط

ضع تعليقك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

اذا اعجبك الموضوع .. فلا تحرمنا من تعليقك عليه

;