لا اله الا الله محمد رسول الله / - إِذَا أَقْبَلَتِ الدُّنْيَا عَلَى أحَد أَعَارَتْهُ مَحَاسِنَ غَيْرِهِ، وَإِذَا أَدْبَرَتْ عَنْهُ سَلَبَتْهُ مَحَاسِنَ نَفْسِهِ./ - خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ /- لاَ تَسْتَحِ مِنْ إِعْطَاءِ الْقَلِيلِ، فَإِنَّ الْحِرْمَانَ أَقَلُّ مِنْهُ /صبي أحمق يستطيع أن يقتل حشرة، لكن كل علماء الأرض لا يستطيعون أن يخلقوا واحدة. /

تغيير اسمك فى الفيسبوك - Change Your Name on Facebook

الاثنين، 12 مارس 2012

كلنا نعلم أنه بعد تغيير اسمك عدة مرات على فيسبوك .. فإنه سوف يمنعك من امكانية تغييره مرة أخرى ويجبرك على استخدام الاسم الأخير الموجود حاليا حتى ولو لم يعجبك !!!؟ ...
 والآن مع  الحل  
أولاً :  انتقل إلى اعدادات حسابك Account Settings
  ثم :   اختر اعدادات الامان security settings
     بعدها وفى الاسفل اختر تعطيل الحساب  Deactivate your account  لاتقلق لن يتم حذفه

   سوف يسألك لماذا تريد تعطيل حسابك ؟؟؟ 
  حدد ( تم اختراق حسابى ) My account was hacked
  بعدها انقر على كلمة ( هنا ) Here

 ثم اكمل الخطوات متبعاً التعليمات 



ضع تعليقك

42 التعليقات :

غير معرف يقول...

اتبعت طريقتك أخي بارك الله فيك ..
وما زال لا يظهر لي القدرة على كتابة اسم جديد

أنا تظهر لي هذه الرسالة
نقوم بالتأكيد على كافة تغييرات الأسماء قبل أن تصبح قابلة للعرض في صفحتك الشخصية. يتطلب ذلك عادةً 24 ساعةً.

وأنتظرت كثيرا .. ونفس المشكلة ما زالت

ما العمل ؟

عاطف سكين يقول...

أخى الكريم ...
فقط حاول متبعاً الخطوات السابقة .. وان شاء الله تنجح .. لأن الطريقة فعالة 100% وأنا بنفسى جربتها
----

غير معرف يقول...

انا عملت نفس الخطوات تمام بس المشكلة بقيت (لا استطيع اضافة اسم جديد على الفيس بوك بسبب التغير المتكرر)

عاطف سكين يقول...

عزيزى :
حينما تغير اسمك كثيراً عندها يمنعك فيسبوك من تغييره مرة أخرى .. لذا تستخدم طريقة التحايل هذه لحل تلك المشكله .. وليس هذا معناه أن تظل تغير فى الاسم مراراً وتكراراً
---

Unknown يقول...

السلام عليكم .. اخوي جربت الطريقه بس لإني قد غيرت في اسمي ... مايسمحلي الا بالخيارات السابقه ؟؟؟

غير معرف يقول...

وانا كمان مافيش جديد

غير معرف يقول...

انا جربت و لكن نفس المشكلة

غير معرف يقول...

https://www.facebook.com/s هذا ايميل احد المدراء في شركة فايس بوك راسلوه قد تحصلون على الحل
لكن راسلوه بالنجليزي

غير معرف يقول...

السلام عليكم..انا جربت هذه الطريقة لكن لانى غيرته اكثر من مرة مايسمحلى الا بالاسامى السابقة شو بدى اعمل؟؟؟؟

عاطف سكين يقول...

اخوانى الطريقة التى شرحتها بالأعلى تستخدمها بعد ان تستنزف جميع الوسائل والطرق فى تغيير الاسم .. ولكن بما أنكم تعيدونى للبدايه فهاهى الطرق العاديه قد تفيد وأرجوا ذلك :
1- أدخل على حسابك بالفيسبوك ومنه إلى account settings
2- هنا حيث يمكنك تغيير اسمك ( الأول - الأوسط - الأخير ) أيها شئت فافعل . فى الغالب يكون الأول والاخير . اذا لم تظهر أية رسائل فيمكنك استكمال عملية التغير

3- اذا ظهرت رساله تفيد بأنك قد وصلت الحد الأقصى لمرات تغيير اسمك .. ويمكنك تغير الاسم الاوسط واستخدام اسم بديل أيضا alternate name
- انتقل للخطوة التالية : تجد الاسم بالكامل الذى استخدمته سابقاً حيث يمكنك استخدامه مجددا او يمكنك استخدام اسم آخر قد استخدمته سابقا أيضاً من سهم القائمة المنسدلة لجميع الاسماء الخاصه بك التى سبق استخدامها .
- اختر الاسم المراد اعادة استخدامه واضغط تحديث الاسم
=================================
وفقط بعد هذا كله تأتى الطريقة المشروحة بالاعلى
وأؤكد لكم أعزائى أنها فعاله وتعمل مائة بالمائة
وأرجوا أن أكون قد وفقت فى ايصال المعلومة
دمتم بخير

zicrosoft يقول...

شكراااااااااااااااااااا

غير معرف يقول...

اخي الكريم بالنسبة للاسم البديل كيف اخليه جملة طويلة

عاطف سكين يقول...

اخوانى : بعد السلام عليكم
اولا وقبل كل شيئ يجب ان نعي بأن فيسبوك كل يوم لديه الجديد وان ادارته احيانا كثيرة ماتغير فى نمط وشكل وبعض الاعدادت الخاصه بالفيسبوك .. وكلنا نعلم ذلك
لذا أخى الكريم فلايمكن بأى حال تغيير الاسم البديل ليكون جملة طويلة . وان حاولت فلن يقبلها الفيسبوك ويمكنك معرفة شروط كتابة الاسم البديل عبر هذا الرابط من هنا http://goo.gl/76yem
وأرجوا أن أكون قد وفقت فى الاجابة عن تساؤلك

غير معرف يقول...

يعني اخي الكريم لا يوجد طريقة لكتابته
بس انا رأيت ناس كثير كاتبينه
اتمنى انك تفيدني اكثر

غير معرف يقول...

لم تنجح

عاطف سكين يقول...

اللى كاتب جمله طويله دى بتكون ( صفحة - Page ) مش ( بروفايل) حساب شخصى

zuheer07 يقول...

شوفولي حل ماظبطة معي حاولت اغير مافي فايدة بالطريقه ...رجعني مثل ماكنت ...لاستطيع التحكم بالاسم الى بالاسماء السابق ..مع العلم اني لم اغير الاسم الى مرتيين والاسم الحالي هو الثاني ...غيرته من عربي الى انجليزي والان اري ان اغير الاسم كامل

غير معرف يقول...

انا جربت طريقتك ولم يتغير شئ !!
أنا تظهر لي هذه الرسالة
نقوم بالتأكيد على كافة تغييرات الأسماء قبل أن تصبح قابلة للعرض في صفحتك الشخصية. يتطلب ذلك عادةً 24 ساعة .

ارجوووكم ساعدوني ولله لن انساه من دعائي من يخدمني وهذا هوا انا https://www.facebook.com/bahaa.asmar

غير معرف يقول...

ارجوك ازاى اغير الكافر للبروفيل
علما ان بتظهر رساله غريبه

غير معرف يقول...

والله مشكله اخواني ممكن تعطوني حل اكيد الاسم مارضي يتغير

غير معرف يقول...

ما ضبط :(

غير معرف يقول...

قبل مانجرب نبي نسألك نقعد ادمن في البيجات و القروبات زي قبل ولا؟؟

غير معرف يقول...

حاولت بس هاد الطريقه ماستجاب ليها الفيس بوك والأسم ماتغير مافي حل للمشكله

غير معرف يقول...

جربتهاا بس ما نفعت معي شو اعمل افففففف

غير معرف يقول...

عم تضحك على البشر مخرف عشان تكسب التعليقات
اسموعنا الطريق الي عمله كل كذب
ناااس تتكلم بجد وانت عم تضحك عليهم
اعملو رساله الى مركز الفيس بوك فقط

غير معرف يقول...

كلام فاضي ومافيش شرح مفيد

غير معرف يقول...

فى حد هنا يقدر يساعدنى انا عملت كدا بالظبط بس ما بيجينى تغير اسمك ورحت على اعداات الحساب وحاولت اغير بس ما ظبط مع العلم انو اول مرة اغير اسمي انا

غير معرف يقول...

في المرة المقبله اكتبوا طريقه متاكدين منها جيدا كل موقع يعطي لك طريقه شكل وشكرا للمساعده

غير معرف يقول...

أنا أرغب في تغير إسمي لمنع من مضايقاتي

غير معرف يقول...

حاولت يا غالى بنفس الطريقة لكن ما ظهر لى اكتب اسم . ظهر لى اختار اسم من الاسماء :(

غير معرف يقول...

لم تنجح

غير معرف يقول...

فاشل

mohamed eddeep يقول...

كلوووووووووووووووو فستك مفيش دعم للفيس اصلا كلوووووووووووووووو فستك

غير معرف يقول...

حلو بس منحلت مشكلتى اريد اغير اسمى من العربي الى الانكليزي علما لي الحق لتغير اسمى مرة واحدة حاولت مرارا ولم افلح ياريت يفيدونى






























































غير معرف يقول...

ارجوكم عجزت من تغير اسمى بكل الطرق تظهرلي رسالة ...يطلب منى استخدام الاسم البديل علما لى الحق بتغير اسمى

غير معرف يقول...

your name may not contain characters from more than one than one alphabet if you'd like to list your name in a second language please use the alternate name field
ارجو المساعدة عندما اريد تغير اسمى تظهر لي هذه الرسالة ما الحل ؟؟؟ اريد تغير اسمى من العربية الى الانكليزى

غير معرف يقول...

حاولت القيام بذلك وانتظرت لكن لم تظهر لي نتيجة ولم استطع حتى الدخول الى الفيس بوك

غير معرف يقول...

روعة شكرا

Unknown يقول...

عندما افتح حسابي ف الفيس بوك تظهر لي هذه الرسالة
فماذا افعل ؟
Please change your name
It looks like the name on your Facebook account may not be your authentic name. We ask everyone to use the name that they go by in real life so that friends know who they're connecting with.
What names are allowed on Facebook?
If this is the name that you use in your everyday life, we would like to work with you to verify the name that best represents your identity. We accept a number of documents to allow you to verify your everyday name.

غير معرف يقول...

هههههههه جربت الطريقة راح الفايسبوك ههههههه

Unknown يقول...

مرحبا، أخي أني بدي غير الاسم بس ما بتزبط معي عم يقول انو ما يمكن لي غيره
بس انا من وقت ماسويته مرة وحدة غيرته
ليش هيك؟ ؟؟؟؟؟

Hanan Ewais يقول...

انا بيطلعي ان اسمي confirmed لكن في خطا بالحرف الاخير
هل طريقتك تصلح لهذه الحالة اكثر من 8شهور

إرسال تعليق

اذا اعجبك الموضوع .. فلا تحرمنا من تعليقك عليه

;